منزل

Guangzhou Light Source Electronics Technology Limited

ملف الشركة

حول Liliwise

نحن واحدة من أكبر الشركات المصنعة لأقفال الأبواب الذكية لسنوات ، من قوانغتشو ، الصين. مجموعة منتجاتنا هي كما يلي: أقفال باب WiFi / Bluetooth APP ؛ أقفال باب بصمات الأصابع ؛ أقفال باب الوجه ؛الفندقأقفال الأبواب ، أقفال الأبواب الرقمية ، أقفال الأبواب الإلكترونية ، أقفال أبواب RIM وما إلى ذلك.نحن نبني فريقًا قويًا للبحث والتطوير ونكرس الطاقة لتطوير جودة عالية ، وبراءات اختراع حديثة ، ومنتجات فعالة من حيث التكلفة.نحن مؤهلون بشهادات مثل CE RoSH FCC ISO9001.

 

Guangzhou Light Source Electronics Technology Limited

Guangzhou Light Source Electronics Technology Limited

 

    نشارك في المعارض حول العالم ونسعى جاهدين لتقديم منتجاتنا الممتازة للعائلات الذكية حول العالمتحظى الأقفال الذكية غير العادية الخاصة بك بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا والهند والبرازيل وأستراليا ، مع مظهر جميل وتصميم سهل التركيب وضمان طويل الأمد. لإعادة ثقة ودعم عملائنا.مهمتنا هي مساعدة العملاء على تعزيز القيم وتحقيق الأحلام.

Guangzhou Light Source Electronics Technology Limited

عرض المزيد عنا
شركتنا

1. مقدمة الشركة

شركتنا تقع في قوانغتشو ، الصين. نحن واحدة من أكبر الشركات المصنعة للقفل الذكية في الصين. شركتنا تأسست في عام 2012 ، بعد سنوات من التنمية ، أصبحت مجموعة من البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات باعتبارها واحدة من أكبر شركة قفل الذكية.

منتجاتنا الرئيسية هي: قفل الباب الذكي ، قفل الباب الزجاجي الذكي ، قفل باب الألمنيوم الذكي ، قفل الفندق ، قفل الشقة وما إلى ذلك. مجموعة المنتجات كاملة ، الفائدة التفضيلية السعرية ، تستقبل العالم في كل مكان العميل المفضل. منتجاتنا هي تصديرها إلى جنوب شرق آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأماكن أخرى.

2. تاريخ الشركة:

في عام 2012: تم تأسيس الشركة والمصنع.

في عام 2013: تم إنشاء قسم البحث والتصميم.

في عام 2014: تم تأسيس مصنع PCB.

في عام 2016: تم إنشاء قسم التجارة الإلكترونية.

في عام 2017: تم إنشاء قسم البحث والتطوير Samrt Home.

<-Video Images->
تفاصيل الشركة

السوق الرئيسي

في جميع أنحاء العالم

نوع الأعمال

الشركة المصنعة

العلامات التجارية : LILIWISE

عدد الموظفين : 300~500

المبيعات السنوية : $5 Million-US$10 Million

سنة التأسيس : 2014

تصدير أجهزة الكمبيوتر : 80% - 90%

Main products: Fingerprint Door Locks,Face Door Locks,Bluetooth Lock,Hotel Door Locks,Digital Door Locks

شهادات

لقد مرت منتجاتنا على العديد من الشهادات.

نوعية جيدة بصمة قفل الباب للمبيعات نوعية جيدة بصمة قفل الباب للمبيعات نوعية جيدة بصمة قفل الباب للمبيعات نوعية جيدة بصمة قفل الباب للمبيعات

Home

Guangzhou Light Source Electronics Technology Limited

Company Profile

About Liliwise

    We are one of the biggest manufacturers of smart door locks for years, from Guangzhou, China. Our product range is as below:WiFi/Bluetooth APP Door Locks;Fingerprint Door Locks;Face Door Locks; Hotel Door Locks;Digital Door Locks;Electronic Door Locks;RIM Door Locks and so on.We company build up a strong R&D team and devote the energy into developing high quality, newly patents, and most-cost effective products. We are qualified with certificates such as CE RoSH FCC ISO9001.

 

 

    We participate in exhibitions around the world and strive to provide our excellent products to smart families around the world.Until now,our extraordinary smart locks are very popular in USA, UK, Germany, India, Brazil, Australia, with beautiful appearance, easily-assembled design, long-term warranty.We'll always try every effort to create intelligent and safe space with high quality to return our customer's trust and support. To help customers promote values and realize dream is our mission.

View More About Us
our company

1. Company Introduction  

 

    Our company is located in guangzhou, China.We are one of the largest smart lock manufacturers in China.Our company was founded in 2012, after years of development, has become a collection of r & d, production, sales as one of the large smart lock company.

   Our main products are: smart door lock, smart glass door lock, smart aluminum door lock, hotel lock, apartment lock and so on.The product variety is complete, the price preferential benefit, receives the world each place customer's favorite.Our products are exported to southeast Asia, Europe, North America, South America, the Middle East and other places.

 

2. Our Company History:

 

In 2012:The company and the factory was established.

 

In 2013:The Rearch & Design Department was set up.

 

In 2014:The PCB factory was established.

 

In 2016:E-Commerce Department was set up.

 

In 2017:The Samrt Home R & D Department was set up.

 

<-Video Images->
Company Details

Main Market

Worldwide

Business Type

Manufacturer

Brands : LILIWISE

No. of Employees : 300~500

Annual Sales : $5 Million-US$10 Million

Year Established : 2014

Export p.c : 80% - 90%

Main products: Fingerprint Door Locks,Face Door Locks,Bluetooth Lock,Hotel Door Locks,Digital Door Locks

Certificates

Our Products Have Passed Many Certificates.

Good quality Fingerprint Door Lock for sales Good quality Fingerprint Door Lock for sales Good quality Fingerprint Door Lock for sales Good quality Fingerprint Door Lock for sales